مشاكل الشحن خلال أزمة كورونا

صديقتنا/صديقنا الأعزاء،


مثلنا مثل غيرنا من محامص القهوة المختصة وحتى المتاجر الإلكترونية، نتضرر كثيراً من مشكلة تأخر أو ضياع الشحنات لدى شركات الشحن (خصوصاً سمسا) بسبب الأوضاع الغير مسبوقة المتعلقة بفيروس كورونا،

وحيث أن اعتمادنا يقع على شركات النقل بالكامل، والتي أثبت بعضها أنها غير قادرة على التجاوب مع الأزمة بشكل فعّال مع الأسف. لكننا لا نملك البديل في الوقت الحالي، لذلك فإننا نقوم بتقييم الوضع بشكل دوري ومتابعة وصول الشحنات والتعامل مع الناقلين أولاً بأول لنتمكن من اختيار الشركة الأكثر كفاءة وتوفير خدماتها لعملائنا.


إلى أصدقائنا الذين لم يستلموا طلباتهم حتى الآن، نؤمن أنه ليس أنتم من يتحمل التكلفة، لذلك سنقوم بتحمّل التكاليف وإعادة إرسال طلبكم مع ناقل مختلف هذه المرة سعياً منا لكسب ثقتكم.

نأمل منكم فقط إرسال رقم الطلب تحديداً على الإيميل: [email protected] وسوف نتعامل مع طلبكم بالحال.


الله يعوض الجميع خير،،


مع التحية،

فريق بيكولو